Saturday, November 8, 2014

حمقى !!

April 13, 2013

لماذا كنت تريدنا أن نقاطع انتخابات الرئاسة يا شيمي؟
هذه سلبية لم نعهدها فيك !!
 

هل كنت تريد لشفيق أن ينتصر إذا تخاذلنا عن النزول و مؤازرة مرسي ؟
هل كنت تريد أن يضيع حق الشهداء ؟
هل كنت تريد أن ينال كل رموز النظام البائد البراءة ؟
هل كنت تريد أن يظل المصريين رهينة من يزرع الفتنة الطائفية فيما بينهم ؟
هل كنت تريد أن تعود الداخلية لسابق عهدها من التسلط و التعذيب و القتل؟
هل كنت تريد أن نعود لعهد اعتقال النشطاء و المحبين للوطن و المطالبين بالحرية و المساواة؟
هل كنت تريد أن نعود لعهد اغتيال الشرفاء ؟
هل كنت تريد أن يظل الخارج و من له مصالح في مصر أن يتحكم في مصير أبنائها؟
هل كنت تريد أن تظل موارد مصر في يد من لا يرعاها و يضيع حقوق أبنائها فيها ؟
هل كنت تريد أن ينفرد مجموعة من المنتفعين بحكم البلاد ؟
هل كنت تريد أن يزداد الفقير فقرا و الغني غنىً؟
هل كنت تريد أن يظل من يحكم هو من ينال ثقة الحاكم و ليس من هو أكفأ لتحقيق مصلحة الوطن؟


و أنا الآن أسألكم.. هل تعلمون الآن إجابات أسئلتكم أيها الحمقى ؟

No comments:

Post a Comment